التركيز على
تصنيع اعة عالية الدقة
الخط الساخن:
0574-62612088

ما هي فوائد استبدال قابس شراري عادي بمقبس شراري معدني؟

عمل ولاعة، وقدم في ذات الجهد العالي الحالي، والشرر الإثارة ثم إشعال الوقود في الاسطوانة. لأن لتحمل الضغط العالي الحالي، حتى بعد مرات لا تحصى من الاشتعال، ولاعة، على الرغم من صغر حجمها، ولكن متطلبات لهذه المادة هو في الواقع صارمة جدا.

شمعات الإشعال العادية ، الأقطاب الكهربائية مصنوعة من سبيكة النيكل ، وعمر الخدمة حوالي 20 ألف كيلومتر. هناك العديد من شمعات الإشعال المصنوعة من مواد أكثر تقدما ، مثل شمعات الإشعال في الصفائح المعدنية والبلاتين. نظرًا للمواد ، تحتوي مقابس الإشعال هذه على نقطة انصهار أعلى ومتانة أطول وأكثر حساسية. يمكن إيريديوم اعة الحياة والبلاتين المواد تصل إلى حوالي 60،000 كم، إذا كان المالك هو عادة جيدة عادات الرعاية السيارة، وحتى 80000 كم استبدال، وتوسيع نطاق كبير في دورة الاستبدال.

أما بالنسبة سواء ولاعة يمكن استبدال مع الاقتصاد في استهلاك الوقود جيد، وتعزيز قوة، وهذا لا يبدو كثيرا من هذا الدور، بعد كل شيء، لا تزال المهمة الرئيسية للولاعة اشتعال، واستهلاك الوقود ورفع مستوى الطاقة لمدة لا علاقة بكثير. أيضا، وإيلاء الاهتمام عند استبدال القيمة الحرارية ولاعة، وتأكد من اختيار القيمة الحرارية للسيارة نفسها لمطابقة، وليس أكثر تكلفة وأفضل سنكون أكثر تقدما، لا يتطابق مع القيمة الحرارية ولاعة الاشتعال وليس فقط لا تحسين الأداء، ولكن أيضا ربما لأن توقيت الإشعال عدم التأثير على الأداء الديناميكي للمركبة يزيد من رواسب الكربون ، وبالتالي يؤذي السيارة.

باختصار ، استبدال بديل اعة ، الدور الرئيسي هو توسيع دورة الاستبدال وتحسين سرعة الاستجابة. بسبب العادات حالة من السيارة والسائق، وكذلك وتيرة استخدام لها علاقة كبيرة، وبالتالي فإن عدد من شمعات الإشعال لاستبدال الأميال حتى من دون أحكام، غضب عندما يحدث مثل هذا الوضع إذا كان اشتعال السيارة أمر صعب، اشتعال، ولكنها تحتاج أيضا إلى التحقق ما إذا كانت ولاعة هناك حاجة ماسة لاستبدال رواسب الكربون أو خسائره.